Coffee Bay & Port St. John’s – الاحتفالات والإطارات المسطحة

بعد اكتشاف الحيوانات الأكثر بروزًا في حديقة Addo National Park ، قررنا أن ندع الأدرينالين يهدأ قليلاً بالإضافة خليج القهوة. نظرًا لأنها كانت بعيدة جدًا ، فقد قررنا قضاء الليل في Chintsa ، وكذلك الفقراء الذي كان لدينا ليلة واحدة فقط هناك ، بدا الأمر رائعًا حقًا. مرة أخرى ، هناك الكثير مما يمكن رؤيته وكذلك الأداء في جنوب إفريقيا!

كان القيادة إلى خليج القهوة جميلة. كانت الوديان الرائعة والجبال وكذلك القرى الإقليمية الخلفية لرحلتنا. على طول الطريق ، عندما أوقفنا الطريق السريع وكذلك على التحميل الطويل ، كانت هناك مؤشرات على “الحفر” … كان ذلك بخس!

كانوا مثل الأخاديد في الرصيف. اضطر نيك إلى تفاديهم إلى اليسار وكذلك اليمين ، وهو أمر صعب عندما لا يكون هناك كتف (الطريق ينتهي فقط وكذلك هناك خندق أسفل عادة) ، كان هناك حركة مرور ويب قادمة وكذلك الكثير من الناس الذين يمشون على طريق. لسوء الحظ ، بعد الوصول إلى وجهتنا تقريبًا ، حصلت الحفر على أفضل ما فينا. لقد تحطمنا في وادي وجها لوجه … لم يكن هناك مكان آخر للذهاب إليه ، كانت شاحنة مهمة قادمة في الممر الآخر. على الفور ، برزت الإطارات. ليس فقط المثانة ، كان الإطار الفعلي قطعًا كبيرًا فيه.

تم ذكر بعض الكلمات التي أقسمت ، كما انسحبنا ، وتغيرنا على المخاطر ، وظهرت الجذع ، وتفريغ جميع الأمتعة للوصول إلى الاحتياطية وكذلك الأدوات ، ورفع السيارات والشاحنة وكذلك التبديل … كل ذلك مع جمهور من Xhosa الغريب الإقليمي (القبيلة الذين يعيشون في تلك المنطقة) يشاهدون الشباب. مجرد يوم نموذجي في أفريقيا!

المنازل الإقليمية تسمى “Roundevels” ، جنوب إفريقيا
إصلاح إطار مسطح مع جمهور من أطفال Xhosa ، جنوب إفريقيا
كنا نذهب إلى خليج القهوة في مهرجان الرحال البارز: مهرجان الطبول السنوي. كان الرحالين الذين بقينا على ما يرام ، وبالتأكيد ليس من الأفضل. لقد أمضينا اليوم في الحصول على قيلولة تشتد الحاجة إليها وكذلك استيقظنا في الوقت المناسب لتناول العشاء وكذلك البيرة قبل بدء الاحتفال حوالي الساعة 8:00. كانت هناك صفقات كبيرة من شعب Xhosa الإقليميين هناك لهذا الحدث ، وخاصة الفنانين. كان هناك رقص قبلي ، غناء جميل ، رجل أسترالي يعزف على Didgeridoo ، إنهاء المدورون ، واثنين من فرق موسيقى الروك وكذلك صفقات رائعة بالإضافة إلى صفقات رائعة من الطبول الأفريقية! ذهب الطبل وكذلك الحفلات إلى الساعات الأولى من الصباح. لقد استمتعنا بالاحتفال وكذلك منطقة خليج القهوة ، ومع ذلك ، فقد شعرنا أنه لا يمكننا الارتباط بالأشخاص الإقليميين ، وكذلك شعروا أن الفصل بين السود وكذلك الأشخاص البيض كان قويًا للغاية هناك. استيقظنا على الشعور بالدهشة ، وكذلك قررنا الخروج مبكرًا إلى محطتنا التالية … بورت سانت جونز.

الاستمتاع ببيرة في مهرجان طبل خليج القهوة ، جنوب إفريقيا
واحدة من المجموعات الأداء في مهرجان طبل خليج القهوة ، جنوب إفريقيا
تدور النار في مهرجان طبل خليج القهوة ، جنوب إفريقيا
لقد فوجئنا بسرور عندما وصلنا إلى بورت سانت جونز وكذلك سعداء لأننا تركنا قهوة خليج مبكرًا. كانت المدينة الصغيرة محاطة بالنباتات الاستوائية الغنية ، والمنحدرات الجميلة ، بالإضافة إلى الساحل البكر. نظمت لقضاء ليلة أو نحو ذلك هناك عندما رأينا الرحالة (Mungle Monkey) ، بقينا لثلاث ليال مجيدة. كانت المساحة الشخصية الهامة مثالية. كان بعيدًا عن المنزل الأساسي وكذلك سطح السفينة التغاضي عن الغابة وكذلك المنحدرات الصخرية. كان أفضل جزء هو دش الهواء الطلق في الهواء الطلق! لقد أمضينا الصباح جالسين على كراسينا ، مع وجود القهوة وكذلك الاستمتاع بالمناظر. المنطقة المثالية لخطة الموازنة الرحالة.

مساحة مزدوجة جميلة في Jungle Monkey ، بورت سانت جونز ، جنوب إفريقيا
في اليوم الأول هناك ذهبنا للسيارة إلى “الشاطئ الثاني” بالإضافة إلى المشي على الشاطئ الطويل قبل أن نلاحظ إشارة إلى أن “الصليب هنا”. لقد فعلنا ما ذكرته المؤشر وكذلك سارنا على طريق الغابة على طول الخط الساحلي إلى حيث فتحت فوق تل كبير يطل على المحيط. مناظر جميلة من الأعلى. لاحظنا بعد ذلك مسارًا آخر يؤدي إلى المحيط قليلاً.

لذلك ، لقد امتثلنا لها وكذلك مكافأت مع مناظر أفضل بكثير للمحيط مع السباحة الدلافين! على الجانب الآخر من المكان الذي كنا ننشغل فيه بمشاهدة الدلافين ، كان هناك تل واحد آخر وكذلك من أجل الوصول إليه ، اضطررنا إلى صخور الجبل (كنا نحتفظ بحبل كابل من أجل السلامة) ، تسلق واحد خشبي واحد سلم ، عبور المسار الصخري الضيق الذي يربط الجبلين وكذلك تسلق سلم خشبي آخر.

لقد كان الأمر كذلك حقًا مع بعض التشجيع من نيك ، تمكنت من تحقيق ذلك. كنت سعيدًا جدًا لأننادي الجهد الإضافي للوصول إلى هناك. عند الظهر ، فإن بعضًا من أفضل التجارب التي يمكنك الحصول عليها هي عادة تلك التي لا تبذل بعض الجهد للوصول إليها. بعد المشي على طول الجرف الصغير/الجبل ، لاحظنا أنه عندما تنهار الأمواج الهامة ، تم إطلاق رذاذ ضخم من الماء في الهواء. لقد حققنا في الأمر أكثر قليلاً ، كما تبين أنه كان ثقبًا! لم نر واحدة من قبل. إن القدرة على التحمل وكذلك سرعة الأمواج القادمة ، تجبر الماء مع وجود ثقب صغير في الصخور ، مما يؤدي إلى رذاذ كبير 30 قدم أي: تأثير ثقب. لقد شاهدنا ذلك قليلاً بالإضافة إلى ارتفاعه نحو منزلنا. يوم ممتاز.

الشاطئ الثاني الجميل ، بورت سانت جون ، جنوب إفريقيا
Dariece تمشي على طول الشاطئ الثاني الجميل ، بورت سانت جون ، جنوب إفريقيا

صنعنا ساندمان على الشاطئ! بورت سانت جونز ، جنوب إفريقيا

المشي لمسافات طويلة أسفل سلم للوصول إلى ثقب الإضراب ، بورت سانت جونز ، جنوب إفريقيا

المشي لمسافات طويلة من الثقب ، بورت سانت جون ، جنوب إفريقيا
ثقب! بورت سانت جونز ، جنوب إفريقيا

الاستمتاع بغروب الشمس الأفريقي المذهل. بورت سانت جونز ، جنوب إفريقيا
أمضيت الأيام التالية في الاسترخاء وكذلك القيام بمهمات الرحال لدينا: الغسيل والتدوين وكذلك التسوق في البقالة. في إحدى الليالي ، قدمت الرحالين على ظهورنا مكوكًا لأخذنا وكذلك بعض الأشخاص الآخرين الذين يقيمون هناك بقدر مهبط جوية قديم لغروب الشمس. كان غروب الشمس جميلًا ، ورياحًا بعض الشيء ، ولكن لا يزال لطيفًا حقًا. ذكرنا وداعا لوضع الغابة لدينا وكذلك العودة على الطريق السريع إلى Umzumbe. كان الغوص التالي على جدول الأعمال!

هل أعجبتك هذه التدوينة؟ دبوس!

إخلاء المسئولية: الماعز على الطريق هو شريك أمازون وكذلك شركة تابعة لبعض تجار التجزئة الآخرين. هذا يعني أننا نقوم بإنشاء عمولات إذا قمت بالنقر فوق روابط على مدونتنا وكذلك الشراء من تجار التجزئة هؤلاء.